خمسة أسباب تدعو لمشاهدة أنمي “Glitter Force”

4٬646

فريق مؤلف من خمس فتيات ساحرات يعرف باسم القوة اللامعة ” Glitter Force”. تقوم الملكة “ايفوريا” في تَشكيله من أجل محاربة الأمبراطور “نوغو” و أتباعه، و حماية المملكة من الدمار التي قد يلحقه بها اتباع نوغو. فيما يلي 5 أسباب يجعل ” Glitter Force ” أنمي يستحق المشاهدة.

1 Glitter Force جديد ومختلف ومليء بالإثارة

معظم مسلسلات الأنمي تأخذ محاكاة الشخصيات بجدية تامة من حيث الترجمة الحرفية وتقليد الشخصية اليابانية بشكلٍ مبالغ به، إلا أن هذه القاعدة لاتنطبق على الإطلاق على شخصيات ” Glitter Force”، سوف تشعر بالمتعة المطلقة عند مشاهدته، حيث كانت أولوية الأنمي هي الوصول إلى المشاهد من خلال القصة المسلية و الغير معقدة.

2 مشاهد القتال الجسدية

في حين قد تكون المشاهد القتالية في بعض مسلسلات الأنمي متكررة و نوعا ما متوقعة من حيث العنف و طريقة القتال. إلا أن المشاهد القتال مختلفة قليلًا في ” Glitter Force”. و قد نرى بعضًا من انفجارات الطاقة و قتالًا باليد كاللكمات و الركلات و هذا مايجعل تلك المشاهد مميزة حيث أنها متنوعة و لاتأخذ نمطًا واحدًا.

3 الأغاني الرائعة و المحببة

الموسيقى التصويرية و الغنائية، التي قام بتأليفها ” Noam Kaniel “، جديدة و مختلفة كليًا و سوف تجعلك ترددها طوال الوقت. و بالطبع كان لفرقة البوب ” Blush” التي تتكون من خمسة أعضاء فضلًا كبيرًا في جلب تلك الطاقة الإيجابية للموسيقى و الأغاني خلال معظم وقت الحلقات.

4 الرسوم المتحركة المتقنة

مع سلسلة أنمي ذات ميزانية منخفضة من الشائع أن تنخفض جودة الرسوم المتحركة بعد الحلقات الأولى، حيث يتم الاستعانة بمصادر خارجية لاستديوهات الرسوم المتحركة قليلة التكلفة من أجل توفير المال على الإنتاج. مما يثير الدهشة أن “جليتر فورس” نجحت في الحفاظ على ثباتها من حيث تقديم الشخصيات المصممة بطريقة رائعة و مفعمة بالحيوية بصورة واحدة خلال 20 حلقة في الموسم الأول. و بالطبع المؤثرات الخاصة المصممة بدقة والتي نراها خلال المشاهد القتالية.

5 من السهل إيجاده باللغة الانكليزية

عندما تم بثه لأول مرة، نجح ” Glitter Force” في استقطاب معظم الفتيات في اليابان بسبب الشخصيات والأغاني الأكثر من رائعة. لذلك قامت كل من “” و”” و العديد من الشركات الأخرى التي شاركت في إنتاج النسخة الأنكليزية لِلأنمي في جعله متوفرًا للمشاهدة في اللغة الأنكليزية لكي يستمتع معظم الأطفال بهذه التجربة. و بالطبع بما أن مصدره الرئيس في اليابان و قد يكون فيه بعضًا من الثقافة و المراجع اليابانية، إلا أنها لن تكون عائقًا في فهم القصة و الحبكة.

قد يكون أنمي ” Glitter Force” هو الأنمي الذي كنا ننتظر مشاهدته، و يمكننا رؤية الأكشن و المغامرة الأغاني الساحرة. و مشاهدته سوف تأخذنا برحلة خيالية ممتعة بالتأكيد.

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "خمسة أسباب تدعو لمشاهدة أنمي “Glitter Force”" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...