أفضل أفلام الرعب الكوميدي

7٬203

إن كنت من الأشخاص الذين يشاهدون أفلام الرعب، و يتمنون بعدها لو كان هنالك أفلامًا أكثر ترويعًا من ما شاهدوه. فسوف أنصحك بمشاهدة أفلام الرعب الكوميدي ، ربما لن تجده الحل المناسب! لكن، عندما مشاهدة هذا النوع من الأفلام لن تتوقع ماذا سيحدث. في لحظة ٍ ما ستجد نفسك مستغرقًا بالضحك على مشهد كوميدي، و في اللحظة الآخرى سوف ترى أحد شخصيات الفيلم قد لاحقت مصرعها بطريقةٍ مرعبة تجعلك تصرخ. و في القائمة التالية 10 من أفضل أفلام الرعب الكوميدي

1 Beetlejuice

صدر الفيلم في عام 1988، ومن إخراج الرائع “تيم برتون”. و لا يوجد مجال لأي نقاش حول أن فيلم ” BEETLEJUICE” هو من فتح الأبواب أمام أفلام رعب الكوميديا. و تدور أحداثه حول عائلة تنتقل إلى منزل مسكون بأشباح أصحابه السابقين، و تقوم العائلة بتعيين روح شريرة لطردهم.

2 Scream

سلسلة أفلام الصرخة، و التي تعتبر من أفلام الرعب الكلاسيكية التي لاقت نجاحًا كبيرًا في دور السينما فور إصدارها. لكنها كانت أيضًا الملهم الأول لِجميع أفلام رعب الكوميديا التي أتت بعدها. تحتوي السلسلة على 4 أجزاء من إخراج “ويس كرافن”.

3 Jennifer’s Body

“جنيفير” طالبة في المدرسة الثانوية، تسكنها روح شريرة تجعلها تتحول إلى قاتلة دموية و متوحشة. قد تجد أن ليس هناك أي شيءٍ مضحك حول الفيلم، لكن ستغير رأيك بعد مشاهدته.

4 Warm Bodies

تدور أحداث القصة حول “آر” الزومبي، و “جولي” الفتاة البشرية. عندما يكتشف آر أن هنالك شيء سيء على وشك أن يحدث لِجولي، يساعدها و يحميها و تتشكل علاقة لطيفة بين الاثنين. من أكثر الأفلام متعةً في هذه القائمة.

5 Krampus

عندما يوجه “ماكس” أحد أسوء أعياد الميلاد على الإطلاق. يقوم باستدعاء شيطان على شكل عنزة يدعى “كرامبوس”. فيلم كوميدي و يحمل عنصر الرعب والرهبة في كل مشهدٍ قد تراه.

6 Scary Movie

ليس حقًا فيلم رعب! لكنه عبارة عن محاكاة ساخرة لِمجموعة من أفلام الرعب مثل ” Scream”، ” I Know What You Did Last Summer”، و ” The Exorcist ”  والعديد من الأفلام الأخرى. و بعد نجاح الفيلم تحول إلى سلسلة تحتوي على 5 أفلام.

7 Zombieland

تدور أحداث الفيلم في وقتٍ انتشر فيه الأحياء-الأموات في أرجاء اميريكا، ونرى كل من كولومبوس الشاب الخجول الذي يريد السفر إلى أوهايو كي يلتقي بعائلته، تالاهاسي الرجل الذي يحاول العثور على قطعة كيك توينكي الأخيرة، والأختان ويتشيتا و ليتل روك اللتان ترغبان في الذهاب إلى حديقة ملاهي! توحد هذه المجموعة قواها من أجل السفر عبر الولايات الأمريكية، و النجاة من مجموعات الزومبي التي يُصادفونها.

8 Shaun of the Dead

“شون” بائع في متجر للإلكترونيات، الذي يعيش حياة مزرية، حيث يستمر زملائه بالسخرية منه، و يتشاجر باستمرار مع زوج والدته “فيليب”، و تنفصل عنه حبيبته “ليز”. بعد أن يستيقظ شون في أحد الأيام، يجد أن الزومبي قد استحلوا مدينة لندن. و يبدأ شون وصديقه إيد بقتل الزومبي و محاولة إنقاذ والدة شون.

9 What We Do in the Shadows

الفيلم عبارة عن “وثائقي” حول “فيجو،ديكون”فلادسلاف” ثلاثة مصاصي دماء يحاولون التعايش مع الحياة المعاصرة و يكافحون في المهام و الأعمال الروتينية، و التغلب على الخلافات التي يمرون بها مع بعضهم البعض. فيلم ممتع ومرعب و سوف تجد مشاهدته مسلية للغاية.

10 The Cabin in the Woods

تدور الأحداث حول خمسة أصدقاء يذهبون لِقضاء عطلتهم في كوخ معزول داخل الغابة، و يكتشفون السر الذي يخبأه ذلك الكوخ. الأغلبية لن توافق على وضع الفيلم ضمن كوميديا الرعب. و مازال حتى الآن العديد من النقاشات حول النوع الذي يجب أن يدرج ضمنه هذا الفيلم. بعض الأشخاص قد يجدونه مضحكًا بعض الشيء، و لكنه بالتأكيد مرعب و مخيف للغاية.

إن أردت مشاهدة شيئًا مختلفًا بعض الشيء، و لا ترغب بأن يكون رعبًا خالصًا. ستكون هذه القائمة مرجعًا مفيدًا للغاية لأفلام الرعب الكوميدي.

اقرأ أيضًا

أفضل أفلام من تصنيف الرعب النفسي

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفضل أفلام الرعب الكوميدي" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...