أفضل المسلسلات الهندية على نتفليكس Netflix

2٬359

تقدم Netflix مكتبة رائعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية لِجميع متابعيها. لكن التصفح خلال جميع تلك الأفلام والمسلسلات لن يكون أمرًا سهلًا على الإطلاق. ما لم تكن تعرف اسم المسلسل أو البرنامج، فسوف تكون مهمة البحث صعبة بالتأكيد. لذلك، وإن كنت تبحث عن المسلسلات الهندية والبرامج التلفزيونية الهندية الجيدة على Netflix، فيما يلي قائمة ببعض منها.

1 Raja, Rasoi Aur Anya Kahaniyaan

سوف نبدأ القائمة بشيءٍ جيد للغاية.. الطعام. يتناول البرنامج الأطعمة والأطباق التقليدية داخل منزل العائلة الملكية الهندية، والتاريخ وراء اكتشاف تلك الأطعمة وتأثيرها على المطبخ الحديث. تم عرضه لأول مرة على قناة EPIC في عام 2014، وهو متاح الآن على نتفلكس Netflix. قد حاز البرنامج على تقييم 8.3 على IMDb بسبب التصوير السينمائي الرائع، السرد الممتع. وإذا كنت شخصًا يحب معرفة تاريخ الأماكن والأطعمة التقليدية، حتمًا يجب عليك مشاهدته. الموسم الثاني متوفر على YouTube.

2 Yeh Meri Family

جميعنا تحب أن يستعيد سنوات ما قبل المراهقة، عندما كانت العلاقات الإنسانية أبسط، الخلافات بين الأخوة، انتظار الإجازات والعطل بفارغ الصبر، والكثير من الأشياء في تلك الأيام المميزة التي لن تعود. وفي هذا المسلسل سوف تجد مزيجًا من كل هذه الأشياء الجميلة مع قصة لطيفة وعاطفية.

تدور أحداث المسلسل في عام 1998 حول هيرشيل غوبتا، الفتى البالغ من العمر 12 عامًا، وعائلته، ونضالاتهم المتكررة خلال الحياة اليومية وروتينها. حاز على تقييم 9.5 على IMDb و تم إصدار موسم واحد حتى الآن، و يحتوي على سبع حلقات، مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة.

3 Little Things

سلسلة قصيرة تدول حول “كافيا”و “ديروف”، زوجان لطيفان يحاولان إيجاد السعادة من خلال الأشياء الصغيرة في الحياة.

الموسم الأول المؤلف من خمس حقات متوفر على YouTube. فاز المسلسل بالعديد من الجوائز بسبب حبكته و قصته البسيطة والتي أتت من الحياة الواقعية المعاصرة، وتناول عدة مواضيع مثل الإحباط الوظيفي، والمناقشات المالية، وعدم الاستقرار.

يتبع الموسم الثاني، الذي يتم عرضه على Netflix، نفس القصة لكننا قد نرى الشخصيات أكثر نضجًا. لن تندم على المشاهدة، المسلسل ممتع و مسلي للغاية.

4 Powder

يعتبر مسلسل Powder واحدًا من المسلسلات الهندية التي لم تأخذ حقها على الإطلاق. حيث تم عرضه على قناة SONY TV في عام 2010 توقف بثهُ بسبب المتابعة المنخفضة. لحسن الحظ، قامت Netflix بإعادته إلى الشاشة و تقديمه إلى الجميع.

تتبع القصة فريقًا من ضباط هيئة مكافحة المخدرات (NCB) أثناء تَكليفهم بمهمة القبض على مجموعة من مهربي ومروجي المخدرات. حتى الآن المسلسل عبارة عن موسم واحد من 26 حلقة مدة كل منها حوالي 45 دقيقة.

5 Selection Day

يخوض هذا المسلسل في العديد من القضايا منها الضغوط التي يواجهها الأهل، الحالة الراهنة للنظام التعليمي، وهوس الهند في لعبة الكريكيت. وتدور القصة حول اثنين من لاعبي الكريكيت “رادها” و”مانجو” و والدهم المتعجرف.

على الرغم من أنه حصل على تقييم 7.2 في IMDb، إلا أنه تلقى العديد من الانتقادات بسبب أسلوبه السريع في سرد القصص وافتقاره إلى العمق و ربط الأحداث. المسلسل الأصلي من إنتاج Netflix يتألف من ست حلقات فقط مدة كل منها 20 دقيقة.

6 Ghoul

مسلسل رعب وإثارة نفسية، و تدور أحداثه في مستقبل الهند الدكتاتوري. و تناول مزيجًا من المواضيع مثل المخلوقات الخارقة للطبيعة، والتغيير الاجتماعي والسياسي الذي حدث مستقبلًا.

من إخراج “باتريك جراهام” الذي لم يخيب أملنا على الأطلاق قدم لنا شيئًا أعمق من دراما الرعب المعتادة. المسلسل شديد العنف و الإحباط، لذلك عليك أن تختار الوقت المناسب كي تشاهده.

7 Sacred Games

المسلسل الهندي الأول الاصلي لنتفليكس، مسلسل رائع عبارة عن مزيج من السرد المذهل ، والحبكة المترابطة، والتمثيل المميز.

وتدور أحداث Sacred Games حول رابط من الماضي قد قاد محقق نزيه إلى رئيس عصابة هارب من العدالة والذي يرسل تحذيرًا للمحقق و يتحداه أن يجد طريقة لإنقاذ مومباي من كارثة قادمة.

إن أردت التغيير عن المسلسلات المعتادة، في هذه القائمة سوف تجد مجموعة مختلفة من المسلسلات الهندية قد قدمتها Netflix وجعلتها متاحة للجميع.

اقرأ أيضًا

أفضل المسلسلات الكورية على نتفلكس Netflix

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفضل المسلسلات الهندية على نتفليكس Netflix" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...