أفلام رعب رائعة على نتفليكس قد تود مشاهدتها!

16٬049

هناك العديد من أفلام الرعب التي بإمكاننا مشاهدتها في أي وقت نرغب به. لكن، معظم تلك الأفلام ليست بِالجودة التي قد تتوقعها لِفيلم رعب. بعضها افلام ميزانية منخفضة، و بعضها الآخر سيء بشكلٍ كبير من حيث الحبكة او القصة المتكررة و حتى افتقادها لعنصر الرعب. لذلك، سوف نسهل عليك عملية البحث و نقدم لك 10 أفلام رعب على نتفلكس Netflix ربما لم يسبق لك مشاهدتها من قبل.

1 فيلم Under the Shadow 2016

فيلم رعب ايراني باللغة الفارسية، من إخراج “بادك انفاري”. تدور أحداثه في ثمانينات القرن العشرين، و في حرب ما قبل الثورة في طهران، حول “شيدا” و ابنتها “دورسا” و محاولتهم في التأقلم على حياة الحرب الخطيرة، ليكتشفوا فيما بعد أن تلك الحرب قد تكون آخر ما يقلقهم بعد أن قامت قوة شريرة خارقة للطبيعة بترصد منزلهم.

الفيلم الذي كان بدايةً دراما عائلية، تحول دون أن نعلم إلى فيلم رعب من الطراز الرفيع. فيلم مثير مليء بمشاهد الرعب المظلمة التي لم يسبق لنا أن رأيناها من قبل.

2 فيلم The Endless 2018

فيلم الميزانية المنخفضة من إخراج “جستين بينسن” و “آرون مورهيد” و الذي تدور أحداثه حول “آرون” و “جستن” الأخوان اللذان قاما بالهرب عندما كانا صغيران من “طائفة الموت” التي تهتم بظاهرة UFO أو مايدعى ” الأجسام الطائرة المجهولة”. و بعد عدة سنوات يتلقى الأخوين شريط فيديو من طائفة الموت يطالبون به بعودتهم إلى معسكر أركاديا. عندما يصل آرون و جستن إلى المعسكر يبدو كل شيئ طبيعيًا للوهلة الأولى، لكن الأمر المثير للغرابة هو أن أفراد الطائفة لم يكبروا بالسن على الإطلاق منذ أن رآهم الأخوين. و بعدها تبدأ الأحداث الغريبة في أركاديا بالظهور، و تبدأ مغامرة آرون و جستن باكتشاف ماذا يحدث.

فيلم رعب خيال علمي ذو سيناريو فريد من نوعه، و تصوير سينمائي مميز بالرغم من ميزانية الفيلم المنخفضة للغاية، و يستحق المشاهدة بشدة.

3 فيلم The Devil’s Candy 2015

تدور الأحداث حول الرسام “جيسي هيلمان”  الذي يقوم بشراء منزل ريفي منعزل يحملُ ماضٍ مظلم للغاية . يقوم جيسي بالانتقال إلى المنزل برفقة زوجته وابنته، ليعود ذلك الماضي المظلم و يطارد جيسي و عائلته بطرق لم يتخيلوا حدوثها.

فيلم مليء بالمواضيع المرعبة للغاية، عبدة شياطين، عمليات قتل متسلسلة قد تجعلك تشعر بالخوف وعدم الارتياح طيلة مدة الفيلم. من إخراج “شون بيرن” الذي قدم لنا رعبًا حقيقيًا مليئًا بالغموض و سفك الدماء.

4 فيلم Hush 2016

“مادي” الكاتبة الصماء والبكماء،والتي تعيش وحيدة في كوخ منعزل في الغابة. تكتشف بأنها محاصرة داخل منزلها من قبل قاتل مقنع. فيلم محمل بالتوتر النفسي، حيث يدعنا داخل عالم مادي الصامت و هي تحاول كتابة سيناريوهات مختلفة في عقلها عن كيف ستكون نهاية ذلك الحصار.

الفيلم من إخراج “مايك فلانغان” الذي قام بإخراج العديد من أفلام الرعب، إلان Hush كان أكثرها ذكاءً و إثارةً للرعب. و الحبكة الجديدة من نوعها سوف تجعل مشاهدته ممتعة و موترة في الوقت ذاته.

5 فيلم The Invitation 2015

عندما يقوم “ويل” وأصدقائه بحضور حفل العشاء التي أعدته زوجته السابقة “إيدن”، يبدأ ويل باستعادة الماضي المؤلم لِوفاة طفلهِ و يكتشف الدوافع وراء تلك الدعوة. الفيلم سوف يبقيك في حالة تخمين مستمر حول ماذا سيحدث لاحقًا، و ما المصير الذي سوف تواجهه الشخصيات؟.

عمل فني مبدع عبارة عن لغز كامل غير اعتيادي على الإطلاق. و يوضح لنا كيف أن الصدمات الماضية قد تحدد الطريقة التي نرى بها أنفسنا و تجعل العالم من حولنا يدرك ما نحن عليه حقيقةً. فيلم يدور حول ذلك الضرر الذي تخلفه ورائها تك الصدمات و حول الطرق المؤذية و المظلمة التي نختارها من أجل أن نواجه بها الماضي.

6 فيلم The Witch 2015

تدور الأحداث عام 1960 في إنجلترا حول “ويليام” وعائلته التي يتم إبعادهم عن قريتهم عن طريق الشعوذة واستخدام السحر الأسود بسبب اعتقاداتهم الدينية. وبعد وصول ويليام وعائلته إلى سكنهم الجديد في وسط الغابة، يبدأون باكتشاف الشر المظلم الذي يترصدُهم.

قد يكون من أكثر الأفلام شهرةً في هذه القائمة و أكثرها رعبًا. الفيلم من إخراج و تأليف “روبرت إيغرز” الذي قدم لنا فيلم من حقبة ماضية سوف يجعل الدماء تتجمد في عروقنا.

7 فيلم Raw2016

“جستين” مراهقة طموحة تبدأ دراستها لتصبح طبيبة بيطرية، و خلال دراستها تواجه العديد من الأمور المزعجة تجعلها تكتشف بعض الأشياء الجديدة و من تلك الأشياء كبح رغبتها في آكل اللحم البشري!

الفيلم من إخراج “جوليا دوكورناو”، قصة الفيلم الجديدة و المبتكرة جعلته من أفضل افلام الرعب لعام 2016، حيث يضع المشاهد بمكان معزول عن الحضارة البشرية و يجعله يعيش الرعب النفسي و الجسدي إلى الحد الأقصى.

8 The Ritual 2017

قصة الفيلم تدور حول أربعة أصدقاء يقومون برحلة تسلق بعد مواجهتهم لأحداث مأساوية. لكن، خلال الرحلة يصاب أحد الأصدقاء بِقدمه، مما يجعلهم يأخذون طريقًا مختصرًا في الغابة، لِتتحول بعدها رحلة الترويح عن النفس إلى صراع من أجل البقاء عندما يكتشفون أن ما ينتظرهم داخل الغابة أكثر تعقيدًا و شرًا مما يتخيلون.

الفيلم من إخراج “ديفيد بروكنر” الذي قام بأخذ قصة معروفة نسبيًا لدى محبي الرعب، و حولها بطريقته الخاصة إلى رؤية سينمائية كلاسيكية حديثة عن الرعب الكوني.

9 فيلم A Dark Song 2016

بعد موت ابنها، تقوم “صوفيا” بالانتقال إلى منزل معزول في ريف ويلز من أجل إقناع عالم السحر والتنجيم “جوزيف سولومون” على مساعدتها بالقيام في طقوس صعبة و قد تستمر لعدة أشهر من أجل استدعاء ملاكها الحارس. و بعد أن يوافق سولومون على المساعدة، يبدأن بالطقوس التي تقود إلى تدهور في صحتهم العقلية والجسدية.

الفيلم من إخراج “ليام غافين”. سوف يضعك الفيلم في حالة رعب نفسي و تخمين حتى النهاية، و إن كنت من محبي الرعب النفسي، A Dark Song سوف يكون خيارك المثالي.

10 The Wailing 2016

فيلم كوري جنوبي من إخراج “نا هونغ-جين”.تدور أحداث فيلم “النحيب” حول ضابط الشرطة “جونغ- جو” الذي يبدأ التحقيق في جرائم قتل ارتكبها بعض الأشخاص المصابين بمرضٍ غريب. و يبدأ صراع جونغ – جو بين العقل و الأساطير الشعبية التي يبدأ بسماعها، و عندما يضرب هذا المرض الغير معروف بيته، نراه يسعى لكشف تلك القوة الغامضة والتي تسببت بتلك الفوضى من الأساس.

فيلم الرعب الذي أُطلق عليه (الكابوس الكوري) و الذي كان عبارة عن عمل سينمائي متكامل من حيث الحبكة و الشخصيات و التصوير، سوف يضعك في أجواء مرعبة لم ترى مثيلًا لها من قبل.

إن كنت من محبي الرعب، عليك بمشاهدة الأفلام في هذه القائمة.

اقرأ أيضًا

أفلام رعب يابانية من الطراز الرفيع .. لا تشاهدها لوحدك!

أفلام رعب مشوقة بطلها الرئيسي المحيط

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفلام رعب رائعة على نتفليكس قد تود مشاهدتها!" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...