أقوى سبعة بوكيمونات من سلسلة أنمي “بوكيمون “

36

“بوكيمون هو اختصار عنوان (وحوش الجيب / Pocket Monsters) ، وهو أنمي الجيل الذهبي الذي بدأ عرضه لأول مرة عام 1997 ومازال إنتاجه مستمرًا حتى الآن، مع واحد وعشرين موسمًا وأكثر من ثلاثين حلقة خاصة. خلال المواسم العديدة رأينا كمية من الوحوش التي أثبتت قوتها بين مئات البوكيمونات الأخرى. وفي القائمة التالية سنسافر عبر الأرض ونبحث عن سبعة من أقوى البوكيمونات التي رأيناها في سلسلة الأنمي.

Pikachu / بيكاتشو

1 Pikachu / بيكاتشو

المدرب: آش كيتشام

أشهر بوكيمون على الإطلاق. ربما قد لا يمتلك قوة ثابتة، وتميل قواه للتقلب ونراه يخسر في بعض الأحيان. ولكنه قد سبب خسارات تاريخية لبعضًا من الأعداء الأسطوريين. بيكاتشو أحد أقوى المحاربين لدى آش، ويمتلك قدرٌ كبير من التحمل. بالإضافة إلى ذلك، نراه ينمو خلال السلسلة، ويتعلم باستمرار هجمات جديدة. عندما يتأهب من أجل معركة، يصبح وحشنا الأصفر اللطيف خصمًا يجب الحذر منه.

Bellsprout / بيل سبراوت

2 Bellsprout / بيل سبراوت

المدرب: جانيت

الوحش الصغير القاتل من الموسم الأول، الذي أثبت قوته في تحدي بين آش و جانيت. واستطاع “بيل سبراوت” هزيمة كل من بيكاتشو و بولباسور. يستخدم بيل سبراوت الفنون القتالية من أجل هزيمة خصومه. إنه سريع، قوي، ومطيع تمامًا لأوامر مدربه. وكان بيل سبراوت بوكيمون صغير لدرجة أن تظن بأنه ضعيف للغاية، ولكنه أبهرنا بقوته وطريقة تحكمه بالخصم.

Blaziken / بليز كين

3 Blaziken / بليز كين

المدرب: هاريسون

مقاتل النار بليز كين، الوحش الناري الذي يعد أحد اقوى مقاتلي هاريسون. قام بهزيمة مقاتل آش بايليف في بطولة المؤتمر الفضي، وبعد ذلك قاتل بشراسة ضد تشاريزارد. بوكيمون يتمتع بقوة هائلة لاتهزم.

Blastoise / بلاستويز

4 Blastoise / بلاستويز

المدرب: غاري أوك

في تحدي بين آش و منافسه الأول غاري أوك، استدعى آش كلًا من بايليف و مك، و استطاع مقاتل غاري الشرس “بلاستويز” هزيمة بايليف من الضربة الأولى واتجه نحو مك وتسبب له بإصابات أدت إلى هزيمته. وقاتل ضد تشاريزارد وأحدث له جروح بالغة واستطاع إضعافه خلال ذلك التحدي العنيف. بلاستويز بوكيمون بالتأكيد يستحق مكانة خاصة بين أقوى البوكيمونات.

Dragonite / دراغونايت

5 Dragonite / دراغونايت

المدرب: دريك

بعد تحدي مع آش، قام دريك باستدعاء “دراغونايت” الذي قام بمواجهة مقاتلي آش واحدًا تلو الآخر، حيث استطاع التغلب على تشارزارد، سكويرتل، و توروس. وخلال السلسلة رأينا دراغونايت قد واجه العديد من البوكيمونات واستطاع هزيمتهم و و أثبت نفسه كواحد من أشرس الخصوم التي قد تواجهها.

Charizard / تشاريزارد

6 Charizard / تشاريزارد

المدرب: آش كيتشام

تشاريزارد الجبار، أصبح واحدًا من مقاتلي آش عندما كان تشارمندر. تطور لِيصبح بوكيمون يتمتع بقوة هائلة يعصي أوامر آش! بمرور الوقت استطاع أن يطور قواه وبدأ في إطاعة الأوامر مما جعله بوكيمون متوحش لا يرحم في المعارك. دربه آش لِيضاعف من قوته المثيرة للإعجاب، وكان البوكيمون الوحيد في السلسلة الذي يستطيع القيام بعدة هجمات مختلفة نحو خصومه.

Snorlax / سنورلاكس

7 Snorlax / سنورلاكس

المدرب: آش كيتشام

لم تتوقع أن يكون هذا البوكيمون الكسول الذي يحب الأكل بشراهة أن يكون ضمن القائمة؟. نعم إنه بوكيمون ضخم و قوي للغاية، و قد قال عنه آش “لايوجد أي بوكيمون يستطيع الصمود أمام سنورلاكس”، حتى آش بنفسه لا يستطيع التقاطه و إعادته إلى كرة البوكيمون إلا بعد أن يغط في النوم. يتمتع بقوة مختلفة منها: سباح ممتاز، يستطيع إلقاء الضربات المدمرة، بالرغم من ضخامة حجمه يعد سنورلاكس رشيق و سريع الحركة. لم تتم هزيمته في أي معركة من قبل.

بالطبع يوجد العديد من البوكيمونات القوية في سلسلة الأنمي، منهم مقاتلو آش ( إنفرناب، سكيبتيل، و غري نينجا)، مقاتل جيسي (ليك تانغ)، ومقاتل سابرينا (كادابرا).

قد يعجبك أيضًا
داي الشجاع .. رحلة البطل للبحث عن الذات
في فخ غريب وقعنا.. أبطال الديجيتال والتداخل بين العالمين الحقيقي والرقمي

مصدر reelrundown
Loading...