أفضل عشر أنميات قوى خارقة

19٬991

الكثير منا يتفق بأنه يوجد العديد من مسلسلات الأنمي (أنميات) التي تحتوي على شخصيات بطولية مميزة ورائعة وبنفس الوقت قد تتصف بالسذاجة أو بغرابة الأطوار، هذا المزيج الغريب والفريد من نوعه نجده فقط في مسلسلات الأنمي والتي تستطيع خلق مثل هذه الشخصيات الجميلة.

يرجى ملاحظة أن القائمة التي سترد ضمن هذه الموضوع هي اقتراحات شخصية وقد لا تتفق مع جميع آراء المشاهدين، لكن يمكنك إضافة آرائك واقتراحاتك في التعليقات أدناه، أيضًا هذه القائمة لا تخضع لترتيب معين.

1 انمي One-Punch Man

انمي One-Punch Man

سنبدأ قائمتنا بالمسلسل الأشهر في هذه القائمة One Punch Man أو رجل الضربة الواحدة، قصة المسلسل تدور حول Saitama سايتاما ويرافقه تلميذه الروبوت الخطير Genos جينوس.

بدأ سايتاما حياته كإنسان طبيعي وأصبح الأقوى في العالم بسبب تدريباته السرية، جنبًا إلى جنب مع  جينوس يطاردون مثيري الشغب والحوش الكبيرة واضعين هدفًا واحدًا أمامهم، وهو كسب المال للعيش، فيما بعد يقومان بالعمل لدى منظمة هدفها حماية البشرية من الأخطار.

هذا الأنمي يحتوي على جرعة قوية من الكوميديا بالإضافة إلى المشاهد القتالية المجنونة، ويكمن السر في شخصية سايتاما المميزة، ولعله أقوى شخصية Super Hero بطل خارق ظهرت على الشاشة إلى حد الآن، حيث يمكنه سحق أي عدو بلكمة واحدة فقط من دون أي عناء.

يعرض حاليًا الموسم الثاني منه، إذا كنتم من محبين القوة المفرطة إلى جانب الكوميديا، يجب ألا تفوتوا هذا الأنمي.

2 انمي Punch Line

انمي Punch Line

مسلسلنا الثاني هو Punch Line  والتي تدور قصته حول بطلنا Yuuta Iridatsu يوتا والذي يموت في سلسلة من الأحداث الغريبة، وفي النهاية يتحول إلى روح هائمة لا مكان لها ولا أحد يستطيع رؤيتها أو التواصل معها.

والذي يستطيع رؤية يوتا هو قط منحرف دائم الشرب، يقوم هذا القط بمساعدته من أجل إيقاظ قوته وذلك لحماية العالم من الدمار، ويصبح يوتا بطلًا خارقًا لا يستطيع تفعيل قوته إلا برؤية الملابس الداخلية.

قد تجد القصة غريبة، لكن ستجد المسلسل يستحق المشاهدة عند إكمالك له، هو مسلسل خفيف يمكنك إعادة مشاهدته في أي وقت عندما تشعر بالملل.

3 انمي Boku dake ga Inai Machi (Erased)

انمي Boku dake ga Inai Machi (Erased)

أما الآن دعونا نتحدث عن أعظم مسلسلات التشويق والخيال العلمي Boku dake ga Inai Machi والذي يدعى في الإنكليزية Erased أي المسح.

شخصيتنا الرئيسية هي رسام مانغا البالغ من العمر 29 عامًا Satoru Fujinuma  ساتورو فوجينوما، وفي أحداث غريبة يكتسب القدرة على العودة إلى الماضي لتغير الأحداث.

يعود في الماضي 18 عامًا عندما كان في المدرسة الابتدائية لإيقاف قاتل قام بقتل صديقته وهي طفلة ولتغير حقيقة مقتل أمه في الحاضر، قد لا تكون القوة الخارقة للشخصية الرئيسية مليئة بالقوة مثل القوة الخارقة التي ذكرناها سابقًا في القائمة، ولكن القدرة على تغيير شيء ما في الماضي مثيرة للاهتمام إلى حد ما.

لقد تابعت هذا العمل بكل تشويق، يجب على الجميع مشاهدته لأنه يوجد داخله كمية كبيرة من المشاعر والأحداث التي تحبس الأنفاس.

4 انمي Sekai Seifuku: Bouryaku no Zvezda (World Conquest Zvezda Plot)

انمي Sekai Seifuku: Bouryaku no Zvezda (World Conquest Zvezda Plot)

دعونا نعود مرة أخرى إلى المسلسلات ذات القصة الغريبة، تم وضع هذا الأنمي في هذه القائمة لأنه يحوي على كمية كبيرة من القوى الخارقة.

تدور قصته حول السيطرة على العالم، وهي الدافع الكلاسيكي لجميع أشرار العالم، لكن مسلسلنا هذا يقلب الموازين، حيث هنا الأبطال هم الذين يحاولون السيطرة على العالم.

لكن لماذا على الأبطال الخارقين القتال من أجل السيطرة على العالم؟ كل ذلك حدث بسبب وجود فئة من الناس لا تمتلك الشجاعة من أجل القتال والدفاع عن البشر.

قد يكون هذا المسلسل لا يناسب كبار الأعمار بسبب رسمه الطفولي بعض الشيء، ولكن إذا كنت شابًا في قلبك وترغب في الاستمتاع بشيء مضحك ومثير، فقد يكون ذلك بمثابة تجربة جيدة لك يجب ألا تفوتها.

5 انمي Charlotte

انمي Charlotte

Charlotte شارلوت هو أنمي يحتوي على جميع القوى الخارقة التي يمكن أن تتخيلها.

القوة الخارقة التي يمتلكها بطل مسلسلنا Yuu Otosaka يوو أوتوساكا هي السيطرة على العقل والتلاعب به، حيث ينوي على استخدام قوته من أجل خدمة حياته البسيطة ولكن عندما يستخدم قدرته على الغش في الامتحان، فإنه يجذب انتباه الفتاة الغامضة Nao Tomori ناو توماري، وهي فتاة لديها قوة خارقة والتي تمكنها من إخفاء وجودها بالنسبة لشخص محدد، وتجبر ناو بطلنا يوو على الانتقال إلى مدرستها حيث تشغل منصب رئيسة مجلس الطلاب.

في هذا المسلسل، لا توجد القوى الخارقة إلا خلال فترة المراهقة، تقود ناو فريقًا من الشباب لإصلاح الشباب الذين يتمتعون بقوى خارقة قبل أن يقوموا باستخدام قوتهم في إيذاء الأخرين، لكن قصة المسلسل لا تتوقف هنا بل القصة تحوي على أمور أعقد وأكثر تشويقًا لا يتم الكشف عنها إلا من خلال متابعتك لتطور الأحداث، هذا المسلسل يجب مشاهدته إذا كنت تحب أصحاب القدرات الخارقة بالإضافة إلى مزيج من الأحداث الصادمة والحبكات الغير متوقعة.=

6 انمي Aldnoah.Zero

انمي Aldnoah.Zero

Aldnoah هو مصدر طاقة هائل تم اكتشافه في الأصل على سطح المريخ، فيما بعد قامت Vers Empire  امبراطورية فيرس بالادعاء بأن هذه الطاقة هي ملك لهم، وهم مجموعة من المستعمرين الذين تركوا الأرض ولجأوا إلى المريخ، وفي النهاية تبدأ الحرب على الموارد عندما يقوم المستعمرون بغزو الأرض.

وتدور القصة حول ثلاثة شخصيات Inaho أنوها الذكي، و Slaine سالين المخلص، والأميرة أسليم Asseylum ، يقاتل أنوها من أجل الأرض عن طريق استخدام ذكائه ومهارته لتدمير الروبوتات الغازية من  

امبراطورية فيرس، أما سالين الموالي للعائلة الملكية لامبراطورية فيرس، يصمم على حماية الأميرة أسليم من محاولات الاغتيال.

لفت هذا الأنمي انتباهي بشكل غير متوقع عند مشاهد القتال، والقصة المتوازنة بشكل جيد، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية المذهلة.

7 أنمي Kill la Kill

أنمي Kill la Kill

دعونا نتحدث الآن عن مسلسل أنمي غريب آخر لكنه حاز على صدى كبير بين المشاهدين، قصة مسلسلنا Kill La Kill تدور حول إنقاذ البشرية من خطر الملابس الممزقة!!، ربما لم تفكر يومًا بمثل هذه الفكرة، لكن هذا المسلسل قام بتحويل هذه الفكرة الغريبة إلى عرض جميل حاز على إعجاب الجمهور.

شخصيتنا الرئيسية هي Matoi Ryuuko هذا الأنمي ماتوي ريوكو، طالبة انتقلت حديثًا إلى أكاديمية Honnouji هونوجي، وكانت تبحث عن قاتل والدها عندما تكتشف زيًا غريبًا يمكنه التحدث، ومع دليلها الوحيد للعثور على القاتل والذي هو نصف شفرة مقص أحمر عملاق، تشرع في سعيها عن القاتل، لكنها تجد أختها المفقودة منذ زمن بعيد، ومع أختها تقومان بإنقاذ العالم من الملابس الشريرة ذات الخيطان السيئة، حيث تشكل ملابسهم المصدر الأساسي لقوتهم الفائقة.

حصل هذا الانمي على العديد من الجوائز، ويقدم لنا ضمن كل حلقة العديد من القتالات المملوءة بالإثارة.

8 أنمي Gate: Jieitai Kanochi nite, Kaku Tatakaeri (Gate: Thus, the JSDF Fought There!)

أنمي Gate: Jieitai Kanochi nite, Kaku Tatakaeri (Gate: Thus, the JSDF Fought There!)

يتحدث هذا المسلسل عن ضابط في قوات الدفاع الذاتية اليابانية (JSDF Japan Self Defense Force) يدعى Youji Itami يوجي إيتامي وهو شخص يضع هواياته دائمًا قبل عمله، ويعترف بأنه يعمل فقط لدعم هواياته، ويدعو نفسه بأنه مدمن على قصص الأنمي والمجلات أي Otaku اوتاكو.

على أي حال، يخطط يوجي لحضور مؤتمر مجلات هزلية في Ginza، لكن يظهر جيش خيالي مع تنانين من بوابة غامضة تسبب الأذى والدمار للمنطقة لكن في النهاية تستطيع JDSF التغلب عليها وردعها إلى خلف البوابة.

بعدها يقرر الجيش الذهاب إلى العالم الذي جاءت منه هذه المخلوقات، ويتوجب على بطلنا إعادة السلام إلى بعض المناطق هناك بمساعدة عدد من السكان المحليين والمخلوقات الأسطورية، هذا المسلسل فريد من نوعه حيث يضع العلوم العسكرية الحديثة في مواجهة تعاويذ العصور الوسطى ومخلوقاتها الغريبة.

9 أنمي Ushio and Tora

أنمي Ushio and Tora

يدور هذا الأنمي حول الفتى Ushio أوشيو، وهو طفل عنيد أصبح بشكل غير متوقع صاحب الحربة الأسطورية، والوحش الشرس Tora تورا الذي تم احتجازه داخل الرمح لمدة 500 عام، ولم يكن لدى أوشيو أي خيار سوى تحرير تورا من الرمح عندما تبدأ مجموعة من المخلوقات الشيطانية بالهجوم عليهم.

يقوم كل من أوشيو وتورا بتشكيل هدنة ويتعهدون بعدم قتل بعضهم البعض، لكن تورا يتحدث دائمًا بإنه سيأكل أوشيو ولكنه لا يفعل ذلك، بل يتعاونون معًا من أجل القضاء على الشياطين الشريرة التي ترهب البشرية.

يجب مشاهدة هذا الأنمي لأنه مزيج ممتاز من الكوميديا والحركة.

10 أنمي Yozakura Quartet

أنمي Yozakura Quartet

تدور قصة المسلسل حول مدينة يتعايش فيها البشر والشياطين جنبًا إلى جنب، وتمثل هذه المدينة كابوسًا لشرطة المدينة لأنهم يجدون صعوبة في التعامل مع الأحداث التي تقع داخلها.

بطلة قصتنا هي Yarizakura Hime ياريزاكورا هيمي، وهي عمدة المدينة، لديها فريق من الشياطين الجيدين لمساعدتها على حماية المدينة من الشياطين الأشرار، وتتراوح القوى الخارقة الموجودة في المسلسل بين قراءة العقل والانتقال إلى القدرة على تجسيد الأشياء بمجرد الحديث عنها.

يحتوي هذا الأنمي على الكثير من مشاهد التشويق بالإضافة إلى وجود القصة القوية، جميع العوامل تجعل منه خيارًا جيدًا للمتابعة وإضافته على قائمة المشاهدة الخاصة بك.

وفي النهاية، قوموا بكتابة آرائكم الشخصية حول القائمة التي تناولناها ضمن هذه المقالة، ولا تنسوا وضع قائمتكم الخاصة ضمن التعليقات أيضًا ليتمكن جميع محبي الأنمي من الإطلاع عليها.

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفضل عشر أنميات قوى خارقة" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...