3 خطوات لاختيار الجينز المناسب دون تجربته

1٬489

فيما يلي ثلاث خطوات بسيطة تساعدك في العثور بسهولة على بنطال الجينز المناسب وتجنب الذهاب إلى غرفة قياس الملابس عدد من المرات. و في نهاية الموضوع، سوف نتحدث عن كيفية اختيار الجينز الضيق.

1 اختيار المقاس المناسب

اختيار المقاس المناسب

لاختيار المقاس المناسب، امسك الجينز من أطراف الخصر، وحاول أن تلفه حول رقبتك على مستوى الزر. إذا كانت النهايات تلامس بعضها البعض بسهولة، فهذا هو مقاسك. لا يهم أن تلتقي أطراف الخصر بدقة، ولكن يجب أن تلتف حول عنقك بسهولة.

2 تحديد العرض

تحديد العرض

حسنًا، من أجل إيجاد العرض المثالي. للقيام بذلك، يجب أن تثني ذراعك، و اغلق الكف في شكل قبضة. يجب أن يتناسب طول ذراعك بسهولة داخل خط الخصر للبنطال. هذه الخدعة ستعمل فقط مع الذين يرتدون الجينز ذو الخصر العادي. لكن، إذا كان الجينز ذو خصر عالٍ، فلا يجب أن يتناسب ذراعك مع الخصر تمامًا.

3 تحقق من الطول

تحقق من الطول

دعنا نتحقق أخيرًا من أن الجينز طويل بما فيه الكفاية. امسك حواف الساقين، وافتح ذراعيك على الجانبين بقدر ما تستطيع. إذا كان منتصف الجينز أسفل ذقنك وعلى مستوى الرقبة، تهانينا! لقد اخترت الجينز المثالي لك.

4 الجينز الضيق skinny jeans

الجينز الضيق skinny jeans

و الآن، كيف تتحقق من أن قدمك ستدخل بسهولة في الجينز الضيق ” skinny jeans”؟

إذا كنت تريد أن تعرف إن كان يناسبك ارتداء الجينز الضيق، فقم فقط بوضع قبضتك داخل قدم الجينز، ولاحظ ما إذا كانت قد دخلت قبضتك بسهولة. يجب أن تمر عظام اليد البارزة بسهولة في فتحة الساق دون تمديد الحواف. هذه الحركة البسيطة سوف تخبرك بأنك قد حصلت على الجينز المثالي دون الحاجة للذهاب إلى غرفة القياس و تجربته.

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "3 خطوات لاختيار الجينز المناسب دون تجربته" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
بواسطة BrightSide
Loading...