أكثر شخصيات الأنمي المضطربة نفسيًا

1٬771

بعض شخصيات الأنمي تبقى في الذاكرة ولا نستطيع نسيانها. ومن ضمنهم أولئك الشخصيات غريبة الأطوار التي قد فقدت عقلها وأصبحت مضطربة نفسيًا، وعندما نشاهد قصتهم ونعيش الظروف التي جعلتهم على ما هم عليه الآن، ننجذب بقوة نحوهم ونود دائمًا أن نعرف المزيد عن كل شيء يخصهم. وفي القائمة التالية سنعرض عشرة من شخصيات الأنمي لديها عقول غير مستقرة وتعاني من اضطرابات نفسية عميقة.

1 أنمي Tokyo Ghoul / تشو تسوكياما

هذا الرجل مثال واضح عن معنى الجنون! من النظرة الأولى، يبدو أنه شخص أنيق، أخلاقي. لكن بعد وقتٍ قصير سوف تكتشف بأنه مريض نفسي من الدرجة الأولى. يعتبر نفسه مفترسًا رفيع المستوى، كونه غولًا! لديه هوس في البحث عن أجود أنواع الطعام (يتناول البشر و أبناء صنفه من الغيلان). نراه في العديد من اللحظات المزعجة وقد يكون أكثرها جنونًا استنشاقه لِمنديلٍ ملطخٍ بالدماء.

2 أنمي Hunter x Hunter / هيسوكا

تعتقد أن المهرجين مخيفين؟ ماذا إن أضفت إلى شكلهم المزعج بعضًا من النوايا الخبيثة والأهداف الماكرة؟ سوف يكون لديك هيسوكا، والشيء الوحيد الذي يمكنك التأكد منه أنه لن يحدث أي أمرٍ جيد إن كان هيسوكا حاضرًا. منذ بداية هانتر إكس هانتر(القناص) وهيسوكا يمثل تهديدًا كبيرًا. مظهر المهرج الغير مستقر عقليًا الذي يجسده، مع وضع عين الاعتبار بأنه يمتلك قوة خارقة و يحيك مكائدًا شيطانية، كل هذه الصفات تجعله مشكلة كبيرة أمام خصومه.

3 أنمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood / تشو تاكر

تشو تاكر ليس فقط أحد أكثر شخصيات الأنمي جنونًا، ولكنه أيضًا أكثر الشخصيات كرهًا. وقد بدأنا نعلم كمية الجنون التي يعاني منها عندما قدم ما يسميه “تحفته الفنية” وهي مخلوق أسطوري يمكنه التحدث مثل الإنسان. كان هذا المخلوق في الواقع زوجته! التي قام بدمجها بوحشية مع حيوان “الكمير”.  بعد ذلك بعامين فعل الشيء نفسه مع ابنته “نينا” وكلب العائلة. يعتبر تشو تاكر مجنون تمقته الجماهير بشدة.

قد يعجبك أيضًا: 10 أفلام أحببنا فيها الشخصيات الشريرة أكثر من الأبطال

4 أنمي Medaka Box / كوماغاوا ميسوغي

إن نظرت إلى هذا الشاب ورأيت ابتسامته البريئة، سوف تفكر في نفسك أنه لا يمكن أن يكون مجنونًا. لكن المفاجأة أن جنونه يتخطى الوصف!، فقد قام بتمزيق وجه فتاة كي يتأكد إن كان حبه لها عابرًا(من حسن الحظ أنها فتاة خالدة). و قد فكر جديًا في إبادة البشرية من على وجه الكوكب. يقضي حياته اليومية في نشر البؤس كما لو كان كل شيء طبيعيًا. بالإضافة إلى ذلك، لديه القدرة على إخفاء وجوده وصنع أشياء من خياله بمجرد أن يفكر بها. يعتبر ميسوغي واحداً من أكثر شخصيات الأنمي وحشية .

5 أنمي Death Note / ياغامي لايت

سيء السمعة ياغامي لايت،المعروف أيضًا باسم “كيرا”، كان مجرد طالب طبيعي في المدرسة الثانوية، حتى وجد (مذكرة الموت) دفتر الملاحظات الذي يمكنه من قتل أي شخص بمجرد أن يكتب اسمه في داخله. ومنذ تلك اللحظة بدأ جنون لايت وبدأ يؤمن بأنه تجسيد للعدالة، وتطور ذلك الجنون وأصبح لايت يرى نفسه على أنه إله! شخصية لايت ليست مجنونة وحسب، بل تبعث الرهبة والقلق داخل أي شخص يقابله.

6 أنمي Elfen Lied / لوسي

“الديكلونيوس” مخلوقات خطيرة للغاية شبيهة بالبشر تمتلك قوة نفسية هائلة على شكل أيدي غير مرئية يمكنها إمساك وتقطيع أي شيء يعبر طريقها. “لوسي” هي واحدة من تلك المخلوقات، وهي الآن تسعى للثأر. عاشت لوسي ماضيًا قاسيًا، ومن ضمن ذكرياتها الأكثر قسوة عندما قام زميلها في المدرسة بِقتل كلبها أمام عيناها. ولم تتحسن حياتها على الإطلاق منذ ذلك الحين، الأمر الذي أثر على سلامتها العقلية وجعل منها وحشًا قاتًلا في رحلته نحو الانتقام.

7 أنمي Deadman Wonderland / هيبانا ديدا

قد تكون “هيبانا” مجرد طفلة، لكن حالتها العقلية أكبر من عمرها بكثير. فهي تمتلك القوة الهائلة، العقل المضطرب، الميل إلى التعذيب، والقدرة على القتل دون أي ندم! . منذ صغرها تعرضت للتعذيب وسوء المعاملة من قبل والدتها(أيضًا المضطربة عقليًا) من أجل أن تتعلم كيف تصبح سيدة مهذبة. كل هذا أدى إلى إلحاق ضررٍ لا يمكن إصلاحه في سلوكها و عقلها. وفي الواقع، حاولت هيبانا تعليم الأخلاق الحسنة إلى زملائها في المدرسة إلى حد ذبحهم!. وظيفتها الآن تعذيب السجناء (بطرق لايمكن أن نتخيلها) الذين يتصرفون بطريقة غير لائقة قبل ذبحهم.

8 أنمي Mirai Nikki / غوساي يونو

من الخارج قد تبدو الطالبة المثالية والشابة الجميلة اللطيفة التي لا يمكنها أن تسبب الأذى لأيٍ كان. لكنها من الداخل هي شخصية مختلة يطغى عليها الجنون والاضطراب. تقع في حب البطل “يوكي” وتقوم بمطاردته، حتى يوكي يخشاها، تقتل كل من يعترض طريقها دون أي تردد، قدرتها على تجاوز المكان والزمان يجعلها شخصية منيعة وعنيفة للغاية.

9 Higurashi When They Cry / سونوزاكي شيون

تعتبر شخصيات الأنمي “عندما تبكي حشرة الليل” بأكملها مضطربة عقليًا، إلا أن سونوزاكي أكثرهم وحشية وترويعًا. هي فتاة ذكية للغاية وقادرة على قلب المواقف لمصلحتها الخاصة. ماضيها السيئ جعلها منبوذة من الجميع، مما أدى لانهيار مفاجئ في شخصيتها تركها في حالة من الغضب الشبه شيطاني. شخصيتها المجنونة ذات شعبية كبيرة لدى محبي الأنمي.

10 أنمي Monster / يوهان ليبرت

التجسيد البشري لِلجنون، الوحش “يوهان ليبرت”، الذي كان نتيجة التجارب اللاإنسانية التي طمحت في جعله الشخص الذي سيقود البشرية. مثالي من جميع النواحي، ولكنه يمتلك عيبًا كبيرًا. لم يتخيل أحد بأنه سيصبح مختل عقلي يتوق إلى الدمار ونشر اليأس، يسبب البؤس أينما حل. عندما كان طفلًا، تمكن من جعل 50 طالبًا يقتلون بعضهم حتى الموت، وجلس يشاهد مدرسته تحترق دون أي مشاعر. يمتلك فهمًا عميقًا لِنفسية البشر الأمر الذي يجعله عدوًا مخيفًا، حيث أن قدرته على التلاعب بالآخرين للقيام بأعماله الشريرة تجعله أسوأ وحش في هذه القائمة و في مسلسلات الأنمي أجمعها.

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة مسلسل أنمي مليء بالشخصيات المزعجة و المثيرة للرعب و القلق، ستساعدك هذه القائمة على إيجاد ما تبحث عنه. لكن هل تعتقد بأنك سوف تستطيع النجاة في مواجهة أي من شخصيات الأنمي السابقة تلك؟.

اقرأ أيضًا
أكثر الشخصيات شعبية في مسلسلات الأنمي

Loading...