أنمي رعب .. قائمة بأكثر مسلسلات الأنمي إثارة للخوف

2٬804

قد يكون تاريخ اليابان الحافل بقصص الأشباح مصدر ألهام لبعض مسلسلات الأنمي، حيث أن معظم تلك المسلسلات تتناول في مضمونها قصص الكيانات الدموية و الخارقة للطبيعة، و فيما يلي سيكون لدينا قائمة بأكثر مسلسلات الأنمي إثارة للخوف.

1 أنمي Hell Girl

أنمي Hell Girl

“فتاة الجحيم” مسلسل يتحدث عن انتقام أشخاص عاديين من الأشخاص الذين سببوا الأذى لهم، و إن كنت تحقد على شخصٍ ما، قم بكتابة اسمه و ستأتي إليك “آي إنما” و تقدم لك دمية مصنوعة من القش و ملفوفة بخيط أحمر حول الرقبة، إن قمت بسحب ذلك الخيط، فإن فتاة الجحيم ستقوم بإرسال الشخص الذي كتبت اسمه إلى الجحيم. لكن بالطبع لن يكون الاتفاق بتلك البساطة، و سيكون عليك أن توافق بالذهاب إلى الجحيم بنفسك عند موتك. قد تكون أكثر لحظات هذا المسلسل إزعاجًا هي الطريقة التي تقوم بها إنما وشركاؤها بتعذيب الشخص قبل إرساله إلى الجحيم، عن طريق الرؤى و الكوابيس المزعجة و المخيفة التي تضعها في رأس ذلك الشخص.

2 أنمي Ghost Hound

أنمي Ghost Hound

عندما يتضارب عالمنا مع عالم الأرواح، تبدأ الظواهر الغير طبيعية بالحدوث، وعندها يجد كل من “تارو” و “ماكوتو” و”ماسايوكي” أنفسهم يتحرون تلك الظواهر ليجدون طريقة في إبعادها عن العالم الحقيقي و الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي عن طريق العبور لعالم الأرواح. و يبدأون بمواجهة مخاوفهم و الصدمات التي حدثت لهم في طفولتهم. المسلسل مليء ببعض المشاهد الغريبة و المواقف المرعبة و بشكلٍ عام أجواء المسلسل المضطربة مثيرة للخوف بشدة.

3 أنـمي Hellsing

أنـمي Hellsing

تدور الأحداث حول منظمة سرية في بريطانيا مهمتها حماية البشر من مصاصين الدماء، يعتبر هذا الأنمي من المسلسلات الممتعة و الذي يحمل عنصر الأكشن و الرعب معًا. قد يصنف في قائمة مسلسلات الأكشن، إلا أن المواقف الدموية الذي يحتويها تجعله مرعبًا للغاية.

4 أنمي Mermaid Forest

أنمي Mermaid Forest

يتحدث المسلسل عن الحياة الأبدية والخلود وآثارهما. و إن دخلت غابة الحوريات و قمت بأكل لحم حورية، قد تحصل على الحياة الأبدية أو تتحول إلى وحش للأبد. و بعد أن قام كل من “يوتا” و”مانا” بالأكل من لحم الحوريات و أصبحا خالدان، يريدان إيجاد طريقة ليعودا فانيان، لكن الأمر ليس في تلك السهولة. المسلسل في بدايته لا يقدم شعور الرعب، لكن عند تطور الأحداث تبدأ المواقف المخيفة والعنيفة بالظهور.

5 أنـمي Shiki

أنـمي Shiki

“ستومب مورا” قرية صغيرة تبدأ بها حوادث الموت الغامضة بالانتشار، الأمر الذي اعتقده السكان بداية بأنه مجرد وباء قد تفشى في القرية، لكن الطبيب  “أوزكو توشي” يستشعر الغموض وراء تلك الحوادث و بأن هناك شيء غامض يتسبب بالوفيات المتكررة. مسلسل “جثة الشيطان” من أكثر مسلسلات الرعب عنفًا و كل مشهدٍ منه يعطيك شعور الرهبة و الخوف.

6 أنمي Mononoke

أنمي Mononoke

تدور القصة حول بائع الأدوية المتجول و مهمته في تطهير العالم من “مونونوكي” الأرواح الشريرة التي تتغذى على المشاعر السلبية للبشر. مسلسل من خمسة قصص، في كل قصة يواجه بائع الأدوية مونونوكي مختلف. ونراه في كل مطاردة يتقدم بنفس الطريقة لقتل الأرواح الشريرة و يبدأ أولًا بالبحث عن الشكل الذي اتخذته الروح، ثانيًا عن أسباب الموت و ماحدث للجسد الأصلي، وأخيرًا عن سبب غضب الروح وبقائها في عالم البشر. محتوى القصة مثير للرهبة و الخوف و شخصيات المسلسل تضيف رعبًا لاشك فيه.

قائمة مليئة بالرعب، ممتعة و تقدم قصص الأشباح من منظور مختلف و جديد كليًا.

اقرأ أيضًا

أفضل 10 مسلسلات أنمي قصيرة يمكنك مشاهدتها

مسلسلات أنمي رعب ذات قصص غريبة وغير مألوفة

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أنمي رعب .. قائمة بأكثر مسلسلات الأنمي إثارة للخوف" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...