أفضل 10 مسلسلات أنمي قصيرة يمكنك مشاهدتها

2٬378

يمكن لمسلسلات الأنمي القصيرة أن تكون مسلية و مثيرة  للاهتمام تمامًا كما المسلسلات الطويلة منها. لذلك، جمعنا لمحبيها قائمة بأفضل مسلسلات الأنمي القصيرة تبعًا لموقع أوتاكوكرت.

1 أنمي Eve no Jikan أو “Time Of Eve”

أنمي Eve no Jikan أو “Time Of Eve”

“وقت حواء” تقع أحداثه في المستقبل الذي مكن البشر من استخدام روبوتات الأندرويد على أنهم عبيدًا و أدوات يمكن استخدامها كيفما يشاؤون. في حين أن جميع الأندرويد يملكون ذكاءً اصطناعيًا يجعلهم يفكرون بنفس الطريقة التي يفكر بها  البشر إلا أنهم لا يستطيعون التعبير أو قول شيء ضمانًا لِسلامتهم.

2 أنمي FLCL/Fooly Cooly

أنمي FLCL/Fooly Cooly

أنمي قصير من 6 حلقات، تدور أحداثه حول “ناتو” وهو فتى يبلغ من العمر 12 عامًا، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يلتقي بامرأة غريبة، “هاروكو” و التي تدعي بأنها محققة من الفضاء.

3 أنمي Anohana: The Flower We Saw That Day

أنمي Anohana: The Flower We Saw That Day

أنمي يتحدث عن مجموعة من الأصدقاء الذين تفرقوا بعد موت صديقتهم “ميكو”، والتي يعود شبحها محاولًا الوصول إلى الجنة. وكي تستطيع فعل ذلك، على أصدقائها الاجتماع معًا و منحها أمنية.

4 أنمي Tokyo Magnitude 8.0

أنمي Tokyo Magnitude 8.0

بعد الفترة التي تلت الزلزال الذي ضرب طوكيو و دمرها بشكلٍ كامل، تحاول “ميراي” وشقيقها، الذين كانا يزوران معرضًا للآليين، العودة إلى منزلهم و عبور المدينة المدمرة، و بمساعدة من “ماري” ساعي البريد التي تحاول هي أيضًا العودة إلى ابنتها. يقوم الثلاثة بشق طريقهم و بذل قصارى جهدهم كي يلتقون بعائلاتهم من جديد.

5 أنمي Zankyou no Terror

أنمي Zankyou no Terror

“الإرهاب في الصدى”  مسلسل من 11 حلقة. يتحدث عن هجوم إرهابي يدمر مدينة طوكيو، والدليل الوحيد على هوية الجاني كان عبارة عن فيديو غريب على الانترنت سبب الرعب في أنحاء اليابان. العقول المدبرة وراء هذا الهجوم هما الطفلان الملقبان “تسعة” و “اثنا عشر”، و الذين يعرفون أيضًا باسم ” أبو الهول” وهو كيان سري يحاول إيقاظ الشر في العالم.

6 أنـمي Eden of the East

أنـمي Eden of the East

عندما تقع “ساكي موريمي” في مشكلة مع الشرطة أثناء وجوده في واشنطن العاصمة. يساعدها رجل ياباني يطلق على نفسه، “تاكيزاوا أكيرا”. والذي يحمل معه  مسدس وهاتف محمّل بقيمة 8.2 مليار ين بالأموال الرقمية. و بعد عودتهم إلى اليابان يكتشفون أنهم داخل لعبة الموت و التي قد يكون فيها خلاص العالم.

7 أنـمي Black Rock Shooter

أنـمي Black Rock Shooter

عند مشاهدة هذا الأنمي لن تكون في العالم الذي تعرفه بعد الآن. تدور الأحداث حول فتاة في الملابس والشعر الأسود، والأعين متوهجة اللافتة للنظر، والمدفع الضخم في يدها. تطلق على نفسها لقب “مطلقة النار السوداء”، والتي ترمي نفسها في أي معركة شرسة قد تجدها.

8 أنـمي Yojouhan Shinwa Taikei

أنـمي Yojouhan Shinwa Taikei

في إحدى الليالي في جناح رامين الغريب وراء ضريح شيموجامو، يصطدم طالب جامعي  بِرجلٍ غريب و بِرأسٍ على شكل باذنجان. يطلق على نفسه إله الزواج. بعد اللقاء مع هذا الرجل الغريب، يبدأ الطالب بالتفكير في العامين اللذين قضاهما بمرارة في الجامعة و هو يحاول التفريق بين كل اثنان في علاقة، ممتع للمشاهدة.

9 أنمي Problem Children are Coming from Another World Aren’t They?

أنمي Problem Children are Coming from Another World Aren’t They?

تدور الأحداث حول ثلاثة أطفال يمتلكون قوى روحية خارقة، و في يومٍ ما يتلقون رسائل غامضة تنقلهم إلى عالم آخر يلقب باسم “الحديقة الصغيرة”. في هذا العالم، يستخدم الأشخاص قواهم الغير بشرية، والتي تسمى “الهبات”، للتنافس في ألعاب مختلفة من المهام البسيطة و التي تصل للمبارزات بين بعضهم.

10 أنـمي Mnemosyne

أنـمي Mnemosyne

سلسلة تتكون من 6 حلقات، تدور الأحداث حول “راين” و هي فتاة خالدة تدير وكالة تحقيق خاصة في طوكيو، يتم تعقبها من قبل قاتلة تدعى “لورا” تم استأجارها من قبل”آبوس” وهو ملاك يكره الخالدون.

إن لم يكن لديك الوقت الكافي لمشاهدة أنمي طويل، فإن هذه القائمة ستكون بديلًا رائعًا لقضاء وقت العطلة أو أوقات الفراغ.

اقرأ أيضًا

تصنيف الأنمي .. دليل شامل عن عالم الأنمي وأقسامه وأفضل المسلسلات

مسلسلات أنمي رعب ذات قصص غريبة وغير مألوفة

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "أفضل 10 مسلسلات أنمي قصيرة يمكنك مشاهدتها" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...