أبطال الديجيتال : 10 من أشد الوحوش الظلامية قوة

705

هل أنت من الجيل الذهبي الذي اعتاد على مشاهدة الرسوم المتحركة في أوائل عام 2000؟ إذًا ستكون على معرفة بظاهرة (الديجيمون) أبطال الديجيتال التي اجتاحت العالم. المسلسل الذي اعتدنا على انتظار حلقاته الجديدة بفارغ الصبر.

الديجيمون هي الوحوش الرقمية، المخلوقات متغيرة الشكل والتي تعيش في الفضاء الرقمي. ويتم تصنيف قوة الوحوش الرقمية تبعًا لِمراحل، بدءًا من المستوى الأدنى “رضيع”، ومرحلة الترويض، ثم مستوى مبتدأ، محارب بطل، محارب مثالي، وأخيرًا محارب أقصى. وعلى مر السنين قد رأينا الآلاف من تلك الوحوش المتحولة، وفي القائمة التالية 10 من أشد الوحوش الظلامية قوة في عالم أبطال الديجيتال .

1 خرفوشة

خرفوشة
المستوى: محارب مثالي

من المحتمل أن يستطيع عشاق السلسلة الأصلية أن يتعرفوا على هذا الشريرة الذي تدعي الأساطير أن إمكاناتها غير محدودة. إنها “خرفوشة” التي خاضت قتالًا شرسًا مع غيثاء مقاتلة هند، وفي النهاية تطلبت هزيمتها اتحاد العديد من أبطال الديجيتال معًا.

2 جارح الأسود

جارح الأسود
المستوى: محارب بطل

هل تتذكرون سمر؟ الفتاة الهادئة اللطيفة في الجزء الأول من السلسلة؟.  ومرافقتها العصفورة “هديل”، التي تتحول في المستوى الرابع إلى “جارح” الطائر الذي ينفث النار الملتهبة. فقط استبدل الطائر الأحمر بِطائرٍ حالك السواد ينفث نارًا سوداء وستحصل على جارح الأسود و اسمه “سابير دارمون”. لكن، للأسف لم يظهر هذا المخلوق المخيف في سلسلة الأنمي وإن أردت رؤيته سوف تستطيع إيجاده في ألعاب فيديو “Digimon World”.

3 زعفل

زعفل
المستوى: محارب بطل

“زعفل” أو الشيطان ذو الأعين المتعددة هو تنين شيطاني لا أحد يود أن يعبث معه. دموي إلى حدٍ كبير ومعروف بالهجوم في مجموعات، ويمكنه أن يسبب الشلل لخصمه ببساطة عن طريق التحديق بهم.

4 المحارب الطفل

المحارب الطفل
المستوى: محارب أقصى

قد يبدو لك اسمه سخيف بعض الشيء، لكن لا تقلل من شأنه، فقد أخذ اسمه من الشخصية الحقيقية لِلفتى سيء السمعة “بيلي ذا كيد”. وسوف تلاحظ أن قبعة راعي البقر التي يرتديها تدل على أصوله الغربية. لم يظهر في السلسلة الأصلية، لكنه بلا شك يعتبر من أقوى وحوش الظلام على الإطلاق.

5 ليث الظلامي

ليث الظلامي
المستوى: غير معروف

وهو النسخة الظلامية من ليث الديجيتال الذي كان يُعتبر بطل قوي لديه إحساس بالعدالة. يعتبر ليث الظلامي وحش زومبي، فقد ذكائه وعزز من قواه القتالية. وهو وحش غاضب ينجذب باستمرار نحو المعارك.

6 الفارس المقدس

الفارس المقدس
المستوى: محارب أقصى

قد لا يبدو مظلمًا وشريرًا، فهو يعتبر شكل خاص من أشكال الأبطال الفرسان ذات اللون الأبيض. هو مزيج الهيئة الأخيرة لاندماج بطلين من مستوى المحارب العملاق، وشكله الأسود يعزز من قوته. لم يظهر في سلسلة الأنمي، لكن ربما في ألعاب الفيديو نستطيع رؤيته باسم “Omnimon Zwart”.

7 القط الفارس

القط الفارس
المستوى: محارب أقصى

القط الفارس هو الشكل المطور من قط النار الذي قتل “سبع” مرافق لجين في واحدة من أشد لحظات الأنمي حزنًا، قبل أن يتعاون القط الفارس مع أبطال الديجيتال كان وحشًا عديم الرحمة، يسعى إلى إيجاد خصوم يستحقون تحديه. يحمل بندقيتين ويركب دراجة نارية عملاقة، ومن المعروف أنه يستهدف قلب خصمه، وهو أحد سادات الظلام السبعة.

8 جامح

جامح
المستوى: محارب مثالي

في الجزء الثالث من السلسلة يظهر فتى غامض يدعى سامي وقد جعل هذا الوحش الظلامي مرافقًا له، المفترض أنه رجل تنين وآلي في وقتٍ واحد. ضربة مباشرة من مخلبه لن تقتل الأعداء فقط؛ سوف تمحيهم من الوجود تمامًا. إذا لم يكن هذا مخيفًا بما فيه الكفاية، تذكر أن درعه قادر على صد أي هجومٍ كان. يعد من وحوش الظلام الكلاسيكية وهو الهيئة المتقدمة لِزعفل.

9 زعيم الأموات

زعيم الأموات
المستوى: غير معروف

أتى من لعبة الفيديو”Digimon Crusader”. وبالتالي لايمتلك مستوى رسمي، ولكن بالنظر إلى قوته العظيمة ربما يكون محارب أقصى! على الرغم من مظهره الشرير إلا أنه رجل جيد (معظم الأحيان) يهاجم الكائنات الشريرة، ويقال إنه يكتسب البهجة فقط من خلال قهر الشر. وهو الحاكم لعالم الأموات.

10 جلمود الاسود

جلمود الاسود
المستوى: محارب أقصى

يمكن القول بأنه الوحش الرقمي الأكثر شهرة في كل العصور. “جلمود الأسود” وحش رقمي بلا رحمة يحتقر الجبناء ويسعى إلى إيجاد معنى في الحياة. في الأنمي الأصلي، نراه يتعاون في بعض الأحيان مع أبطال السلسلة وفي أحيان أخرى يعمل ضدهم. يعتبر جلمود الأسود أقوى الوحوش الظلامية بلا منازع.



في نهاية القائمة نترككم مع واحدة من أكثر الأغاني المحببة في سلسلة أبطال الديجيتال

قد يعجبك ايضًا:

أقوى سبعة بوكيمونات من سلسلة أنمي “بوكيمون “
دوق فليد: حقائق عن جريندايزر أشهر المسلسلات الكرتونية في العالم العربي

Loading...