خمس أنميات شبيهة بمسلسل القناص Hunter x Hunter

3٬170

لقد كان مسلسل القناص من مسلسلات الأنمي الناجحة للغاية منذ ظهوره الأول في عام 2011، بإمكاننا القول بأنه أنمي رائع و فريد من نوعه بالحبكة و الشخصيات والمشاهد. وفي هذه القائمة بعض من مسلسلات الأنمي التي قد تشبه القصة الرائعة التي قدمها Hunter x Hunter.

انمي Nanatsu no taizai

1 انمي Nanatsu no taizai

فى مملكة بريطانيا، تقوم مجموعة من الفرسان الملقبة باسم “الفرسان المقدسون” باحتجاز الملك و عائلته في محاولة منهم للسيطرة على المملكة. تتمكن ابنة الملك ” الأميرة إليزابيث” من الهروب و تحاول البحث عن الخطايا السبع المميتة لمساعدتها في تخليص المملكة. تلتقي “ميليوداس” قائد الخطايا السبع و الذي يعرف أيضًا بخطيئة الغضب و تبدأ رحلتها معه. أنمي رائع يجعلك تشعر بحدة المعارك و جديتها  تمامًا كما في القناص، يجعلك تتفاعل مع المشاهد و الشخصيات و القصة بأكملها.

انمي Naruto

2 انمي Naruto

تدور الأحداث حول “اوزوماكي ناروتو” وحلمه بأن يصبح الزعيم “الهوكاجي” في قريته “كونوها”. تجنب أهل القرية ناروتو معظم حياته بسبب “الكيوبي، الثعلب ذو التسعة ذيول” المحبوس في داخله و الذي يمثل الجزء المؤذي من شخصيته. و خلال المسلسل يمكننا أن نرى بأن ناروتو شخص لا يمتلك أي موهبة أو بأنه شخص أخرق. لكنه في الحقيقة يمتلك قلبًا كبيرًا و حلمًا أكبر يمكنه من الوصول إلى هدفه بأن يصبح نينجا قوي. رؤية تطور الشخصيات الرئيسية خلال الحلقات و مشاهد القتال ستجعلنا نعترف بأن ناروتو هو أنمي النينجا ذو الحبكة الملحمية الأفضل.

انمي Magi: The Labyrinth of Magic

3 انمي Magi: The Labyrinth of Magic

تستند قصة  “ماغي: المتاهة السحرية” بشكلٍ ملحوظ على قصص ألف ليلة و ليلة، ومن أبرز الحكايات التي تستطيع تميزها، علاء الدين، وعلي بابا. تدور الأحداث في العالم القديم،حيث تظهر متاهات سحرية تسمى “الأبراج المحصنة”، و تعد من يستطيع غزوها بالقوة و الثروة. وفي يومٍ ما يلتقي علي بابا بِعلاء الدين، الذي يبدو كصبي عادي لكن في الحقيقة وجوده في هذا العالم يعد لغزًا بذاته، و يجدان نفسهما معًا في مغامرتهم الأولى لِفتح زنزانة آمون. كما في Hunter X Hunter، يأخذنا هذا الإنمي بمغامرة عالمية ذات شخصيات مبتهجة و مليئة بالتفائل في عالم مليء باليأس و الفساد.

انمي One Piece

4 انمي One Piece

تدور الأحداث بعد اثنا وعشرون عامًا من إعدام ملك القراصنة ” غولد روجر” و الذي قبل موته تحدث عن كنزه ” ون بيس” وأن من يستطيع إيجاده سيكون هو ملك القراصنة الجديد. تبدأ رحلة ” لوفي” من البحر الأزرق الشرقي للبحث عن طاقم يضمه له ويصبحوا فيما بعد “قراصنة قبعة القش”، أثناء بحثه عن الطاقم يلتقي لوفي بالسيّاف “زورو” والمّلاحة البحرية “نامي”، و القناص “أوسوب” و يبدأ رحلته في البحث عن كنز “ون بيس” لكي يصبح ملك القراصنة الجديد. يمكننا وصف هذا الأنمي بأنه مغامرة بحتة وبين نزالاته نرى العديد من المشاهد المشوّقة و المعارك المثيرة وهذا ما يجعله شبيهًا للغاية بأنمي القناص. من أفضل الأنمي التي يمكن أن تشاهدها.

انمي Yu Yu Hakusho

5 انمي Yu Yu Hakusho

تدور أحداث القصة حول “يوسوكي” و الذي يفارق الحياة بعد إنقاذه لِطفل من الاصطدام بشاحنة مسرعة. يعود يوسوكي بعد الموت على هيئة شبح، ويقابل “كوينما” ابن ملك عالم الأرواح، يقوم كوينما باختبار يوسوكي ليرى إن كان بإمكانه العودة إلى الحياة من جديد ليصبح محقق أرواح. ينجح يوسوكي بالاختبار، ويعود إلى الحياة كمحقق أرواح و يساعد في التحقيقات المتعلقة بالكيانات الخارقة. إن كنت قد شاهدت Yu Yu Hakusho و Hunter X Hunter ستجد التشابه الملحوظ حتى بين الشخصيات.

ننصحك بمشاهدة هذه المسلسلات الرائعة الممتعة و المليئة بالمغامرة، ستجد نفسك في عالمٍ آخر مليء بالتشويق و الإثارة.

إخلاء المسؤولية
هذا المقال "خمس أنميات شبيهة بمسلسل القناص Hunter x Hunter" لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق التحرير في الموقع.
Loading...